اتصل
ركّزنا على
تنزيل
خط إنتاج زاوية الصلب CNC

خط إنتاج زاوية الصلب CNC

ميزات CNC زاوية خط إنتاج الفولاذ الأداء:

إن خط إنتاج شفة الصلب ذو الزوايا الأوتوماتيكية بالكامل ، أو خط إنتاج حافة شفة فولاذية CNC ، هو بشكل أساسي من أجل اللكم و قطع حافة شفة الصلب. تم تصميم الجهاز لتغذية ، لكمة ، وقطع تلقائيا من أجل توفير العمل تحسين الكفاءة. انها سريعة جدا ودقيقة وتلقائية للغاية.
  • وصف المنتج
  • فيديو

ميزات الأداء من خط إنتاج CNC زاوية الصلب:

Model

Working range

Dimension(mm)

L*W*H

Power(kW)

Weight(kg)

JG-50

30/40/50 angle steel

3600*1100*1400

5

900


إن خط إنتاج الصلب ذو زاوية CNC هو خط CNC ذو الزوايا الفولاذية لشفة الحديد ، فهو عبارة عن آلة متعددة الاستعمالات ، ويغير مجموعة متنوعة من الموديلات لتلبية أشكال مجرى الهواء المختلفة من نوع العظم ، يمكن للعجلات الدوارة أن تتغير بحرية وفقا لمتطلبات العملاء. جميع التروس الميكانيكية ، العجلات الدوارة للعمود مصنوعة من الفولاذ عالي الجودة ، من خلال عمليات عالية التردد ، كربنة ، إخماد وغيرها ، لضمان المتانة الميكانيكية ، الجودة والاستقرار ، سهولة التعامل ، لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفين. زاوية قضيب فولاذيّ زاوية فلانجّ آلة، زاوية حديد شفة خطّ ذاتيّ لعمليّة بيع. نحن لا هوادة في السعي لتحقيق التزام رضا العملاء: 48 ساعة من الخدمة للمستخدمين في المكان. يفكر المستخدمون في الأشياء التي يجب أن نعتقد أن العملاء لا يرغبون في القيام بها ، مستخدمين المنتجات ، جودة الخدمة ، السمعة ، الشركة. يستخدم هذا الجهاز على نطاق واسع في تصنيع مجرى الهواء ، ولا غنى عن آلة خط إنتاج الصلب ذو زاوية CNC في إنتاج مجرى الهواء ، ويمكن أن تكون وصلة مجرى أكثر مثالية ، تمتلك شركة BLKMA مؤسسات بحث وتطوير مستقلة ، مع أبحاث المنتجات المحلية القوية و تنمية المهارات. نحن المتخصصة في مجال التصدير مع شهادة CE. يتم تصدير منتجاتنا على نطاق واسع حتى جنوب شرق آسيا ، والاتحاد الأوروبي ، وأمريكا الجنوبية ، والشرق الأوسط ومناطق وأسواق أخرى ، مع نوعية جيدة وسعر مناسب وخدمة شاملة ما بعد البيع. نحن رحب على نطاق واسع من قبل العملاء ووافق بالإجماع. طموح شركتنا هو "نجاحك هو أن نسعى" ، كما أنها روح المبادرة للشركة ، ونحن نتطلع إلى الأصدقاء المحليين والأجانب لزيارة. آلة خط إنتاج الصلب ذو زاوية CNC هي خط إنتاج فولاذي بزاوية فولاذية أوتوماتيكية بالكامل ، أو خط إنتاج فولاذي ذو زوايا فولاذية CNC ، بشكل أساسي من أجل اللكم و قطع حافة أنبوب الصلب. تم تصميم الجهاز لفعل ، لكمة ، قطع ، تلقائيا من أجل توفير العمل تحسين الكفاءة. انها سريعة جدا ودقيقة وتلقائية للغاية. يحتوي هذا الجهاز على 3 ميزات ، 1. يتم التحكم به بواسطة محرك مؤازر وأبعاد التغذية دقيقة. 2. إنه يتطلب فقط إدخال حجم مساحة العمل ، والمسافة بين الثقوب وعدد الثقوب لكمة عند البرمجة ، وهو سهل جدًا للعمل. 3. إن قالب التصميم الجديد يمكن أن يكمل تبديل الزاوية الصلب خلال 5 ثوان ، مع الثقب المتين.

التكوين الرئيسي المستوردة من خط إنتاج CNC زاوية الصلب :

  • بكين هواد + نظام هيدروليكي من تايوان.
  • اليابان اومرون التشفير.
  • آلة قطع ولكم مصنوعة من اليابان SKH51.
  • نظام تغذية مدفوعة بمحرك.

التكوين الأساسي ل CNC زاوية خط إنتاج الصلب :

  • محرك واحد
  • مربع إلكتروني واحد
  • نظام تحكم كهربائي واحد

CNC Angle Steel Production Line
CNC Angle Steel Production Line
CNC Angle Steel Production Line
CNC Angle Steel Production Line
CNC Angle Steel Production Line

سوف نتصل بك في غضون 24 ساعة.

المنتجات ذات الصلة
  • آلة المتداول الكهربائية

    آلة المتداول الكهربائية

    December 12, 2017ميزات الأداء: تعمل وظيفة الانحناء المسبق على جعل الحواف مستقيمة أضيق ، ويمكنها حتى تدوير أنبوب دائري صغير بقطر 100 مم. جنبا إلى جنب مع دليل دودة العتاد وجهاز غريب الأطوار عجلة ما ...view
  • آلة القص الكهربائية

    آلة القص الكهربائية

    December 12, 2017ميزات Performacne: الآلة هي فولاذية ملحومة بشكل عام ونوع بوابة مع محرك سلسلة. المحرك له فرامله الخاصة ، مما يعني عدم وجود استهلاك للطاقة عند عدم القص. انها مناسبة لتجهيزها ...view
  • آلة التثبيت الهيدروليكية

    آلة التثبيت الهيدروليكية

    December 12, 2017ميزات الأداء: إنها تستخدم على نطاق واسع من أجل تثبيت شفة الصلب ذات الزوايا المعدنية و صفائح الصفيح المجلفن لأن الآلة سهلة التشغيل والتحرك. المعلمات التقنية الرئيسية: ModelPressure (Mpa) برشام (مم) Pow ...view

Anhui Blackma Heavy Industrial Machinery Co., LTD.
CNC Angle Steel Production Line

CNC Angle Steel Production Line

CNC Angle Steel Production Line Performance Features:

Fully automatic angle steel flange production line, or CNC angle steel flange production line, is mainly for punching and cutting duct angle steel flange. The machine are designed to feed, punch, cut automatically in order to save labor improve efficiency. It's very fast, accurate and highly automatic.
  • Product Description
  • Video

Performance features of CNC Angle Steel Production Line:

Model

Working range

Dimension(mm)

L*W*H

Power(kW)

Weight(kg)

JG-50

30/40/50 angle steel

3600*1100*1400

5

900


CNC angle steel production line is CNC angle steel flange iron pipe production line flange punching shearing machine, It is a versatile machine and change a variety of models to meet different duct shapes made of bone type,  rolling wheels can freely change according to customer requirements. All mechanical gears, shaft rolling wheels are made of high quality steel, through the high-frequency, carburizing, quenching and other processes, to ensure mechanical durability, quality and stability, easy handling, to meet the needs of different users. square duct angle steel flange machine,angle iron flange auto production line for sale. We are relentless in pursuit of customer satisfaction commitment: 48 hours of service to users in place. Users think of things we have to think that customers do not want to do we do, users of the products, service quality, reputation, firm. This device is widely used in duct manufacturing, and CNC angle steel production line machine is indispensable in the production of air duct, It can be a more perfect duct connection, BLKMA company have independent research and development institutions, with the domestic strong product research and development of skills. We are specialized in the exporting business with CE certification. Our products are widely exported so Southeast Asia, EU, South America, the Middle East and other areas & markets, with good quality, suitable price, comprehensive after-sales service. We are widely welcomed by customers and unanimously approved. Our company ambition is "Your success is that we pursue", It is also the company's entrepreneurial spirit, we are looking forward to domestic and overseas friends to visit. CNC angle steel production line machine is Fully automatic angle steel flange production line or CNC angle steel flange production line, Is mainly for punching and cutting duct angle steel flange. The machine are designed to deed, punch, cut, automatically in order to save labor improve efficiency. It's very fast, accurate and highly automatic. This machine have 3 features, 1. It's controlled by servo motor and it's feeding dimensions are accurate. 2. It only requires to input the size of workplace, distance between holes and how many holes to punch when programming, which is very easy to operate. 3. The new design mold can complete the angle steel switching within 5seconds, with the durable punch.

The main imported configuration of CNC Angle Steel Production Line:

  • Beijing Huade+Hydraulic system from Taiwan.
  • Japan Omron encoder.
  • Cutter and punching die which are both made of Japan SKH51.
  • Servomotor-driven feeding system.

The basic configuration of CNC Angle Steel Production Line:

  • One motor
  • One electronic box
  • One electric control system

CNC Angle Steel Production Line
CNC Angle Steel Production Line
CNC Angle Steel Production Line
CNC Angle Steel Production Line
CNC Angle Steel Production Line
Leave a Message Email Us

we will contact you within 24 hours.

Related Products
  • Pneumatic Folding Machine

    Pneumatic Folding Machine

    December 12, 2017Performance Features:Taking 4-cylinder pneumatic system as power source, two cylinders are used for bending when the other two are used for pressing.Working stably without power makes the machine an e...view
  • Auto Duct Production Line 3

    Auto Duct Production Line 3

    December 12, 2017Performance features of Auto Duct Production Line 3:ModelSheet thickness(mm)Max width(mm)Max working speed(m/min)Max weight of coil(T)Dimension(mm)L*W*HPower(kw)Weight(kg)ADL-III-13000.5~1.21300157550...view
  • Corner Code Assembly Machine

    Corner Code Assembly Machine

    December 12, 2017Corner Code Assembly Machine Performance features:ModelSheet thickness(mm)Fluid pressure(mpa)Weight(kg)Dimensions(mm)L*W*HPC-121.20.6~0.84501500*800*1050It's used for installing rectangular duct corne...view
  • Mob:0086 15655568800
  • Fax: 0086 555 5229900
  • EMAIL:info@blkma.com
  • ADDRESS:Dongcheng Industrial park, Bowang District of Ma'Anshan City, Anhui Province, China