اتصل
ركّزنا على
تنزيل
آلة المتداول الكهربائية

آلة المتداول الكهربائية

تعمل وظيفة الانحناء المسبق على جعل الحواف مستقيمة أضيق ، ويمكنها حتى تدوير أنبوب دائري صغير بقطر 100 مم. جنبا إلى جنب مع ترس دودة اليدوي وجهاز عجلة غريب الأطوار ، يمكن للآلة بسرعة تحريك بكرات جانبية صعودا وهبوطا لتحسين الكفاءة.

  • وصف المنتج
  • فيديو

ميزات الأداء آلة المتداول الكهربائية:

Model

Max thickness(mm)

Max width(mm)

Min diameter(mm)

Power(kw)

Weight(kg)

Dimensions(mm)

L*W*H

W11-2*1000

2

1000

100

1.5

240

1400*600*1100

W11-1.5*1300

1.5

1300

100

1.5

260

1700*600*1100

W11-1.5*1500

1.5

1500

100

1.5

280

1900*600*1100


تعمل وظيفة الانحناء المسبق على جعل الحواف مستقيمة أضيق ، ويمكنها حتى تدوير أنبوب دائري صغير بقطر 100 مم. يمكن أن تتعاون مع آلة قفل مجرى الهواء المستديرة وآلة اللحام بالقفل المستديرة لإنتاج أنبوب الهواء الدائري. جنبا إلى جنب مع العتاد اليدوي وجهاز العجلة غريب الأطوار يمكن للجهاز تحريك البكرات الجانبية صعودا وهبوطا بسرعة لتحسين الكفاءة. تتميز آلة الدرفلة هذه بآلية آلية مقسمة دقيقة لضمان تزامن البكرات الثلاثة عند العمل في نفس الوقت. يتم التحكم في الجزء السفلي والحركة الرأسية للأسطوانة الجانبية عن طريق رفع المسمار لتحقيق الدوران بقطر مختلف. آلة معالجة الأنابيب الدائرية تشمل آلة الدرفلة الكهربائية ، آلة تشكيل القفل الدائرية ، آلة الإغلاق المستديرة ذات القناة الدائرية وآلة تشكيل القنوات الدائرية. يمكن لجميع هذه الآلات جعل مجرى الهواء الكامل جولة. آلة تصنيع الأنابيب الدائرية التي تصنعها شركة BLKMA مناسبة جداً لصنع قناة دائرية صغيرة وقناة مستديرة غير قياسية ذات مزايا اقتصادية وفعالة. شركة BLKMA متخصصة في تصنيع ومبيعات خطوط أنابيب الهواء II ، III ، IV ، V ، CNC ، زاوية فولاذية ، خط القص ، قابلة للطي ، آلة ، بندر ، أنابيب السوستة ، دوامة سابقة ، آلة قطع البلازما CNC ، صانع الكوع ، آلة TDF الشفة ، آلة الحز ، آلة الانزلاق الأسطوانة وهلم جرا. يتم تطوير كل جهاز في آلات معالجة القنوات الدائرية بشكل صارم وفقًا للمتطلبات المقابلة من الدرفلة ، القفل ، الإغلاق ، التسوية والخرزقة ، كل معالجة مجرى دائرية تتطلب آلة مقابلة لزيادة كفاءة المعالجة ، كما تقلل من تكلفة استخدام العميل و لدينا متطلبات عالية الجودة لأنفسنا. جميع الأجزاء الميكانيكية لدينا تستخدم أعلى جودة من موردي العلامة التجارية لضمان استقرار وجودة منتجاتنا. إن آلة الدرفلة الكهربائية صغيرة الحجم ، قوة المحرك 1.5kw فقط ، ولكن يمكنها القيام بأشياء لا تستطيع الأجهزة الأخرى القيام بها ، لذلك من المهم جدًا إنتاج القناة الدائرية.

آلة كهربائية المتداول الأساسية التكوين:

  • محرك واحد
  • مربع إلكتروني واحد
  • نظام كهربائي واحد للتحكم
  • مجموعة واحدة من العفن
  • تبديل القدم واحد







سوف نتصل بك في غضون 24 ساعة.

المنتجات ذات الصلة
  • آلة التثبيت الهيدروليكية

    آلة التثبيت الهيدروليكية

    December 12, 2017ميزات الأداء: إنها تستخدم على نطاق واسع من أجل تثبيت شفة الصلب ذات الزوايا المعدنية و صفائح الصفيح المجلفن لأن الآلة سهلة التشغيل والتحرك. المعلمات التقنية الرئيسية: ModelPressure (Mpa) برشام (مم) Pow ...view
  • بكرة آلة قص الديكور

    بكرة آلة قص الديكور

    December 12, 2017ميزات آلة القص بكرة الديكور الأداء: نموذج ورقة سمك (ملم) ShapePower (كيلوواط) الوزن (كلغ) الأبعاد (مم) L * W * HLQ-150.5 ~ 1.2 1.52601600 * 630 * 1120 آلة تقطيع القص ريدلي هي مزيج من sheari ...view
  • خط إنتاج زاوية الصلب CNC

    خط إنتاج زاوية الصلب CNC

    December 12, 2017التصنيع باستخدام الحاسب الآلي زاوية الصلب إنتاج الأداء الميزات: خط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل الصلب زاوية شفة ، أو CNC خط إنتاج زاوية شفة الصلب ، هو أساسا ل اللكم وقطع قناة زاوية الصلب فلور ...view

Anhui Blackma Heavy Industrial Machinery Co., LTD.
Electric Rolling Machine

Electric Rolling Machine

Pre-bending function makes straight edges narrower, and it can even round small round pipe with diameter of 100mm. Combined with manual worm gear and eccentric wheel device, the machine can quickly move side rollers up and down to improve efficiency.

  • Product Description
  • Video

Electric Rolling Machine Performance Features:


Max thickness(mm)

Max width(mm)

Min diameter(mm)


























The pre-bending function makes straight edges narrower, and it can even round small round pipe with a diameter of 100mm. It can cooperate with the round duct locking machine and the round duct lock seam machine to produce the round air duct. Combined with the manual worm gear and eccentric wheel device the machine can quickly move side rollers up and down to improve efficiency. This rolling machine has a precise divided mechanism structure to ensure the synchronization of the three rollers when working at the same time. The bottom and the side roller's vertical movement is controlled by lifting screw to achieve rolling with the different diameter. Round duct processing machine includes electric rolling machine, round duct lock forming machine, round duct lock seaming machine and round duct grooving machine. All these machines can make a complete round air duct. The round duct processing machine made by BLKMA company is very suitable for making small round duct and nonstandard round duct with economic and efficient advantages. BLKMA company specializes in manufacturing and sales of air duct line II, III, IV, V, CNC angle steel flange production line, shear, folding, machine, bender, duct zipper, spiral former, CNC plasma cutter, elbow maker, TDF flange machine, grooving machine, slip roller machine and so on. Each equipment in the round duct processing machinery is developed strictly according to the corresponding requirements from rolling, locking, seaming, leveling and beading, each round duct processing requires have a corresponding machine to maximize the efficiency of processing also reduces the cost of customer use and we have high-quality requirements for ourselves. All of our mechanical parts are using the highest quality brand suppliers to ensure the stability and quality of our products. The electric rolling machine is small, the motor power just 1.5kw, but It can do things that other devices can't, so it's very important for the production of the round duct.

Electric Rolling Machine Basic Configuration:

  • One motor
  • One electronic box
  • One control electric system
  • One set of mold
  • One foot switch

Leave a Message Email Us

we will contact you within 24 hours.

Related Products
  • TDF Flange Forming Machine

    TDF Flange Forming Machine

    December 12, 2017Performance Features:Apply shared-plate flange, therefore, the rectangle ductwork flange can be fast processed.The machine applies both sides feeding and simultaneously shaping work mode, one side for...view
  • Duct Corner Punching Machine

    Duct Corner Punching Machine

    December 12, 2017Duct Corner Punching Machine Performance features:ModelPressure(KN)Dimension of die holder(mm)Slider strokeSlider stroke timesPower(kw)Dimensions(mm)L*W*HJ23-25T25040*6070602.21220*920*2060J23-40T4005...view
  • Corner Code Assembly Machine

    Corner Code Assembly Machine

    December 12, 2017Corner Code Assembly Machine Performance features:ModelSheet thickness(mm)Fluid pressure(mpa)Weight(kg)Dimensions(mm)L*W*HPC-121.20.6~0.84501500*800*1050It's used for installing rectangular duct corne...view
  • Mob:0086 15655568800
  • Fax: 0086 555 5229900
  • ADDRESS:Dongcheng Industrial park, Bowang District of Ma'Anshan City, Anhui Province, China