اتصل
ركّزنا على
تنزيل

خط إنتاج زاوية الصلب CNC


كيفية استخدام آلة خط إنتاج الصلب شفة زاوية cnc؟

هذا هو آلة خط زاوية CNC ، أو يمكنك تسميتها باسم آخر آلة خط الفلانشة ذات زاوية فولاذية أوتوماتيكية بالكامل ، وهناك بعض الأسئلة التي يجب عليك معرفتها: واحد هو نطاق زاوية المعالجة حول هذا الجهاز. هذا الجهاز تجهيز No.3-No.5 زاوية ، اثنان هو حجم التثقيب ، حجم الثقب الأقصى: 9.5 * 13mm وحجم الثقب الصغير: 4.2 * 5.2mm. والآن دعونا نتحدث عن مكونات الجهاز ، استخدمنا الكثير من الأجزاء المستوردة لتجميع الجهاز ، مثل النظام الكهربائي ، استخدمنا شنايدر إلكتريك من ألمانيا ، وبرنامج التشفير ، استخدمنا OMN اليابان التشفير ، والنظام الهيدروليكي استخدمنا نظام بكين هود والنظام الهيدروليكي في تايوان ، والجهد الذي نستخدمه عادة 380V ثلاث مراحل ، ولكن لا تقلق إذا لم تتمكن من استخدام هذا الجهاز بسبب الجهد ، يمكننا جعلها كما لمتطلباتكم ، مثل: 400V ثلاث مراحل ، 600V ثلاثة المرحلة ، أو 415V ثلاث مراحل. سوف نبذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجات الضيوف. يمكنك معرفة كيفية استخدام هذا الجهاز في هذا الفيديو ، إذا كان لديك أي مشكلة أخرى يرجى الاتصال بنا ، ونحن على مدار 24 ساعة الخدمة عبر الإنترنت ، يمكننا أن نقدم لك الرد في الوقت المناسب.

تعلم لتشغيل هذا الجهاز الصلب خط زاوية

آلة فولاذية بزاوية زاوية CNC بشكل رئيسي من أجل اللكم و قطع حافة شفة الصلب. تم تصميم الجهاز لفعل ، لكمة ، قطع ، تلقائيا من أجل توفير العمل تحسين الكفاءة. انها سريعة جدا ودقيقة وتلقائية للغاية. يحتوي هذا الجهاز على 3 ميزات ، 1. يتم التحكم به بواسطة محرك مؤازر وأبعاد التغذية دقيقة. 2. إنه يتطلب فقط إدخال حجم مساحة العمل ، والمسافة بين الثقوب وعدد الثقوب لكمة عند البرمجة ، وهو سهل جدًا للعمل. 3. إن قالب التصميم الجديد يمكن أن يكمل تبديل الزاوية الصلب خلال 5 ثوان ، مع الثقب المتين. حول هذا الجهاز تحتاج إلى معرفة عدد يمكن تثبيتها لكمة في نفس الوقت ، والجواب هو اثنين ، لدينا آلة دقيقة جدا ، الدقة أقل من 0.5mm ، هذا الجهاز الصلب خط زاوية تسيطر عليها محرك سيرفو و أبعاد التغذية دقيقة ، وسرعة تغذية الزاوية هي 15-20m / min ، فإنه يتطلب فقط إدخال حجم قطعة العمل ، وعدد الثقوب لكمة عند البرمجة ، والتي من السهل جدا أن تعمل ، يمكنك معرفة ذلك في هذا الفيديو ، من كيفية بدء تشغيل الآلة والبرمجة والانتهاء من العمل. يمكن تعلم جميع الخطوات في هذا الفيديو ، إذا كان لديك أي مشكلة أخرى ، يرجى الاتصال بنا ، ونحن على مدار 24 ساعة خدمة عبر الإنترنت ، يمكننا أن نقدم لك الرد في الوقت المناسب.

فيديو ذو صلة
المنتجات ذات الصلة
  • خط إنتاج زاوية الصلب CNCخط إنتاج زاوية الصلب CNC2017/12/26كيفية استخدام آلة خط إنتاج الصلب زاوية الفولاذ CNC؟ هذا هو آلة خط زاوية CNC ، أو يمكنك تسميته اسم آخر آلة خط إنتاج خط الزلاقة الصلب التلقائي بالكامل ، وهناك سوم ...
  • خط إنتاج زاوية الصلب CNCخط إنتاج زاوية الصلب CNC2017/12/12التصنيع باستخدام الحاسب الآلي زاوية الصلب إنتاج الأداء الميزات: خط إنتاج أوتوماتيكية بالكامل الصلب زاوية شفة ، أو CNC خط إنتاج زاوية شفة الصلب ، هو أساسا ل اللكم وقطع قناة زاوية الصلب فلور ...
  • آلة قطع البلازما CNCآلة قطع البلازما CNC2017/12/12آلة القطع بالبلازما CNC الوظيفة: إنها بشكل أساسي من أجل الدوران التلقائي وقطع القطع المشوهة. يمكنك اختيار رسم من الإصدار الجديد من CAM-DUCT وأبعاد الإدخال واختيار ...
أخبار ذات صلة
  • التحقق المنتظم من وضع العمل لخط أنابيب السيارات

    التحقق المنتظم من وضع العمل لخط أنابيب السيارات

    July 30, 2018يلعب خط أنابيب السيارات دوراً هاماً للغاية في عملية تصنيع المؤسسة. لذلك ، صيانتها مهمة جدا. على الرغم من أن خط أنابيب السيارات هو فقط لمعالجة الجهاز ، ...view
  • ما هو مستقبل قنوات التهوية؟

    ما هو مستقبل قنوات التهوية؟

    July 30, 2018مع النمو السريع للبناء الاقتصادي الوطني في الصين ، تطورت تكنولوجيا تكييف الهواء المركزية بسرعة ، كما ظهرت منتجات وتقنيات جديدة باستمرار في ...view
  • كيف تختار أدوات القطع لآلة القص الهيدروليكية؟

    كيف تختار أدوات القطع لآلة القص الهيدروليكية؟

    July 30, 20181. أولا ، جودة المنتج مهم جدا ، خصوصا بالنسبة للمعدات عالية الخسارة من أداة آلة القص ، فمن الأهم بالنسبة لهم أن ينتبهوا للجودة. الاستقرار و ...view
  • مبدأ آلة التثبيت

    مبدأ آلة التثبيت

    July 30, 2018آلة التثبيت سهلة الاستخدام ، فعالة وسهلة التشغيل. هو مقبول على نطاق واسع من قبل الشركات المصنعة والعملاء.وفقا لنوع الهيكل ، يمكن تقسيم آلة التثبيت إلى العديد من ...view
  • لمحة تاريخية من آلة قطع صفائح الفولاذ

    لمحة تاريخية من آلة قطع صفائح الفولاذ

    July 30, 2018نظرًا للطلب على التصنيع ، تم إنتاج عدد متزايد من آلات قطع الألواح الفولاذية. الآن دعونا نلقي نظرة موجزة على تاريخ تطورها. cuttin ورقة ورقة الصلب ...view
  • آلة قطع البلازما CNC البلازما من الصين Blkma

    آلة قطع البلازما CNC البلازما من الصين Blkma

    April 18, 2018تتخصص BLKMA في إنتاج آلة قطع البلازما CNC على سطح المكتب ، والتي تستخدم بشكل رئيسي لقطع الفراغات للأجزاء ذات الشكل الخاص في معالجة خطوط الأنابيب. وضع الآلات التي اعتمدتها الآلة ...view

Anhui Blackma Heavy Industrial Machinery Co., LTD.

CNC Angle Steel Production Line


How to used CNC angle steel flange production line machine?

This is CNC angle line machine, or you can call it another name Fully automatic angle steel flange production line machine, and there are some question you have to know: One is the processing angle range about this machine. This machine processing No.3-No.5 angle, Two is the commonly punching size, the max hole size is: 9.5*13mm and the min hole size is: 4.2*5.2mm. And now let’s talk about the components of the machine, we used a lot of imported parts to assemble the machine, like the electric system, we used Schneider electrical from Germany, and the encoder, we used Japan OMRON encoder, the hydraulic system we used Beijing Huade system and Taiwan hydraulic system, the voltage we usually use 380V three phase, but don’t worry if you can not used this machine because of the voltage, we can made it as your requirement, like: 400V three phase, 600v three phase, or 415V three phase. We will try our best to meet the needs of out guests. You can learn how to used this machine in this video, if you have any other problem please contact us, we are 24-hour online service, we can give you reply in time.

Learn to operate this angle line steel machine

CNC angle line steel machine is mainly for punching and cutting duct angle steel flange. The machine are designed to deed, punch, cut, automatically in order to save labor improve efficiency. It's very fast, accurate and highly automatic. This machine have 3 features, 1. It's controlled by servo motor and it's feeding dimensions are accurate. 2. It only requires to input the size of workplace, distance between holes and how many holes to punch when programming, which is very easy to operate. 3. The new design mold can complete the angle steel switching within 5seconds, with the durable punch. About this machine you need to know the number of punch can be installed at the same time, and the answer is two, our machine is very accurate, the precision is less than 0.5mm, this angle line steel machine controlled by servo motor and its feeding dimensions are accurate, the angle feeding speed is 15-20m/min, it only requires to input the size of workpiece, how many holes to punch when programming, which is very easy to operate, you can learn it in this video, from how to start the machine, programming and finish work. All of the steps can be learned in this video, if you have any other problem please contact us, we are 24-hour online service, we can give you reply in time.

Related Video
Related Products
  • CNC Angle Steel Production LineCNC Angle Steel Production Line2017/12/26How to used CNC angle steel flange production line machine?This is CNC angle line machine, or you can call it another name Fully automatic angle steel flange production line machine, and there are som...
  • CNC Angle Steel Production LineCNC Angle Steel Production Line2017/12/12CNC Angle Steel Production Line Performance Features:Fully automatic angle steel flange production line,or CNC angle steel flange production line,is mainly for punching and cutting duct angle steel fl...
  • CNC Plasma Cutting MachineCNC Plasma Cutting Machine2017/12/12CNC Plasma Cutting Machine Function:It’s mainly for automatically lofting and cutting the deformed workpiece.You can select a drawing from the new version of CAM-DUCT and input dimensions and choose ...
Related News
  • Duct CNC Plasma Cutting Machine from China Blkma

    Duct CNC Plasma Cutting Machine from China Blkma

    April 18, 2018BLKMA specializes in the production of desktop CNC plasma cutting machine,which is mainly used for cutting blanks of special-shaped parts in pipeline processing. The machining mode adopted by the machine ...view
  • Auto Duct Line 3 Delievery

    Auto Duct Line 3 Delievery

    December 29, 2017On December 26, 2017, the Auto duct line 3 of BLKMA Company that can work efficiently and accurately with full numerical control was sent to the United States.view
  • Auto duct line 3 order

    Auto duct line 3 order

    April 16, 2018A customer ordered the Auto duct line 3, CNC Plasma cutting machine, TDF Flange machine, Lock forming machine, and Duct folding machine, etc. BLKMA company completed the delivery in time after receivi...view
  • Configuration Instructions of Duct CNC Plasma Cutting Machine

    Configuration Instructions of Duct CNC Plasma Cutting Machine

    April 18, 2018The main configuration of BA-1500*4000 Duct CNC Plasma cutting machineBilateral drive, belt cutting torch automatic ignition;Transverse effective cutting can be 1.5 meters, which can be properly widen...view
  • Analysis on the Advantages of the Basic Application of Auto Duct Line

    Analysis on the Advantages of the Basic Application of Auto Duct Line

    July 30, 2018Below is the analysis of the basic application advantages of auto duct line. Focusing on summarizing several operational advantages of the auto duct line, we hope our introduction can help you underst...view
  • Methods to Maintain the TDF Flange Forming Machine

    Methods to Maintain the TDF Flange Forming Machine

    July 30, 2018In the daily use of the TDF flange forming machine, attention should be paid to maintenance, which is the guarantee of long-term stable and reliable operation of the TDF flange forming machine and is ...view
  • Mob:0086 15655568800
  • Fax: 0086 555 5229900
  • EMAIL:info@blkma.com
  • ADDRESS:Dongcheng Industrial park, Bowang District of Ma'Anshan City, Anhui Province, China