اتصل
ركّزنا على
تنزيل
هوائي التماس قفل التماس

هوائي التماس قفل التماس

  • وصف المنتج
  • فيديو

ميزة الأداء هوائي قفل التماس ميزة:

ماكينة إقفال السلك الهوائي هي آلة الإغلاق المريح التي يمكن استخدامها لقفل أقصى طول للأنبوب الهوائي المستطيل 1250 مم. تحتاج الماكينة للتوصيل بمضخة الهواء. ميزتها هي الكفاءة وتوفير العمالة. إنه سهل التشغيل لأن المشغل يحتاج فقط إلى إصلاح مجرى الهواء. تأثير إغلاق قفل التماس هو سلس ومنتظم. هذه الآلة أفقية ، لذلك من السهل فحص كل أجزاء الماكينة والنص عليها لإنهاء صناعة القنوات. آلة قفل الإغلاق الأوثق تشمل آلة قفل الإغلاق للقناة المستطيلة وقفل آلة الإقفال للأنابيب الدائرية. إن القفل المستطيل ذو القفل المستطيل هو عبارة عن ماكينة عمودية هيدروليكية ، وآلة تعمل بالهواء المضغوط ، وآلة إغلاق قفل القفل الكهربائي. قفل الإغلاق هو جزء ضروري من آلات تصنيع أنابيب التهوية الهوائية ، يمكننا استخدام آلة إغلاق قفل الصفائح المعدنية الهوائية مع آلات تصنيع أنابيب الهواء الأخرى HVAC معا لاستكمال إنتاج مجرى الهواء بأكمله ، على سبيل المثال ، آلة تصنيع حافة الفلنجة TDF ، الصفائح المعدنية TDF آلة الطي ، آلة الحز ، آلة تشكيل القفل ، آلة القص الكهربائية ، آلة القطع باللفة TDF ، إلخ. يمكننا توفير سلسلة آلات كاملة على أساس احتياجات العملاء المختلفة وبيئة التشغيل العملية. باعتبارها شركة متخصصة في تصنيع آلات تصنيع أنابيب التكييف ، شركة BLKMA تقع في Dongcheng Industrial Park التي تنتمي إلى منطقة Ma'anshan Bowang ، مركز صناعة الآلات الصينية. إننا نملك خط إنتاج مجرى الهواء CNC والذي يمكن أن يجعل مجاري الهواء آلية أوتوماتيكية و منفصلة والتي تكون أسهل في الحركة. تتكون المنتجات بشكل رئيسي من خط إنتاج مجرى الهواء للسيارات ، آلة خط تصنيع أنابيب مستطيلة الشكل و آلة تشكيل الأنبوب الدائرية / اللولبية. الى جانب ذلك ، يمكننا تقديم خدمة OEM. طريقة الاتصال معنا تشمل البريد الإلكتروني ، الغوغاء ، ال WhatsApp ، سكايب ، الفيسبوك ، يوتيوب و wechat. أرحب بكم في الاتصال بنا عبر وسائل الإعلام إذا كان هناك أي سؤال حول آلات خط تصنيع أنابيب التهوية بالهواء. يمكننا الرد على سؤالك وتقديم الحلول لجميع المشكلات في أقرب وقت ممكن. بالنسبة لخدمات ما بعد البيع ، فإن شركتنا لديها فنيين مهرة ، يمكنك أن تسألهم عن جميع الأسئلة أثناء معالجة العملية من خلال الفيديو بالإضافة إلى ذلك ، نرحب بالمهندس الخاص بك لتعلم طريقة تشغيل الآلات في مصنعنا ويمكن لشركتنا أيضا توفير خدمة مهندسين في الخارج.

آلة التثقيب الهوائية آلة التماس الهوائية الرئيسية:

Model

Max thickness

(mm)

Max

duct length

(mm)


Fluid

Pressure

(mpa)

Weight

(kg)

Dimension

L*W*H

(mm)

BAHF-1250

1.0

1250

0.6-0.8

650

3200*1000*1030


Pneumatic Lock Seam Machine
Pneumatic Lock Seam Machine
Pneumatic Lock Seam Machine
Pneumatic Lock Seam Machine

سوف نتصل بك في غضون 24 ساعة.

المنتجات ذات الصلة
  • آلة القص الكهربائية

    آلة القص الكهربائية

    December 12, 2017ميزات Performacne: الآلة هي فولاذية ملحومة بشكل عام ونوع بوابة مع محرك سلسلة. المحرك له فرامله الخاصة ، مما يعني عدم وجود استهلاك للطاقة عند عدم القص. انها مناسبة لتجهيزها ...view
  • آلة الطي الهيدروليكية

    آلة الطي الهيدروليكية

    December 12, 2017ميزة الأداء لآلة الطي الهيدروليكية: آلة الطي الهيدروليكية هي آلة طي الألواح المعدنية التي تصنع أنبوب HVAC المستطيل. يمكن استخدام الجهاز لثني أقصى سماكة 2.5 ملم TDF شي ...view
  • زاوية مستدير الصلب المتداول آلة

    زاوية مستدير الصلب المتداول آلة

    December 12, 2017ميزات الأداء: إنها تستخدم لتقريب شفة الصلب ذات الزوايا و الفولاذ 40Cr مع المعالجة الحرارية الشاملة مما يجعل الآلة أكثر متانة. المعلمات التقنية الرئيسية: ModelYield limitMin diameter (mm) Max ...view

Anhui Blackma Heavy Industrial Machinery Co., LTD.
Pneumatic Lock Seam Machine

Pneumatic Lock Seam Machine

  • Product Description

Pneumatic Lock Seam Machine Performance Feature:

Pneumatic lock seaming machine is the convenient one which can be used to lock max length 1250 mm rectangular air tube. The machine needs to connect with air pump. Its advantage are efficiency and labor-saving. It's convenient to operate because the operator just need to fix the air duct. The effect of lock seam closing is smooth and regular. This machine is horizontal, so it is easy to check every parts of the machine and text it to finish duct making. Lock seaming closer machine includes lock seaming machine for rectangular duct and lock seaming machine for round duct. The rectangular duct lock seaming closer machines include vertical hydraulic machine, pneumatic machine and electric lock seam closing machine. Lock seaming is a necessary part of ventilation air duct making machines, we can use the pneumatic sheet metal lock seam closing machine with other HVAC air pipe making machines together to complete a whole duct production, for example, TDF flange making machine, TDF sheet metal folding machine, grooving machine, lock forming machine, electric shearing machine, TDF clips cutting machine, etc. We can provide a complete machines series on the basis of different customers needs and practical operation environment. As a professional HVAC duct manufacturing machines supplier, BLKMA company is located in Dongcheng Industrial Park which belongs to Ma'anshan Bowang District, the center of Chinese machine industry. We has both cnc duct production line which can make air duct automatically and separate machines which are easier to move. Products mainly consist of auto duct production line, rectangular duct making line machine and round/spiral duct forming machine. Besides, we can provide OEM service. The way of contacting with us includes email, mob, whatsapp, skype, facebook, youtube and wechat. Welcome you to call us via the message media if there is any question about ventilation air duct manufacturing line machines. We could answer your question and give you the solutions for all problems as soon as possible. For after-sales service, our company has skilled technicians, you can ask them about all questions during operation processing through video Besides, we welcome your engineer to learn the way to operate machines in our factory and our company can also provide engineer overseas service.

Pneumatic Lock Seam Machine Main Technical Parameters:


Max thickness



duct length
















Leave a Message Email Us

we will contact you within 24 hours.

Related Products
  • Round Duct Lock Forming Machine

    Round Duct Lock Forming Machine

    December 12, 2017Round Duct Lock Forming Machine Performance features:ModelMax thickness(mm)Power(kw)ShapeWeight(kg)Dimensions(mm)L*W*HSA-12C1.21.52201070*570*920SA-15C1.533401200*650*1050Locking machine is necessary ...view
  • CNC Plasma Cutting Machine

    CNC Plasma Cutting Machine

    December 12, 2017CNC Plasma Cutting Machine Function:It’s mainly for automatically lofting and cutting the deformed workpiece.You can select a drawing from the new version of CAM-DUCT and input dimensions and choose ...view
  • Small Electric Shearing Machine

    Small Electric Shearing Machine

    December 12, 2017Small Electric Shearing Machine Performance Feature:Small electric shearing machine is with reduction motor and no gears structure so that the machine requires less maintenance. This small guillotine ...view
  • Mob:0086 15655568800
  • Fax: 0086 555 5229900
  • ADDRESS:Dongcheng Industrial park, Bowang District of Ma'Anshan City, Anhui Province, China